منتديات المسافر
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


منتديات المسافر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتديات المسافر سيتم طرح مسابقه بجوائر قيمه ستكون المسابقه // al-mesafir.hooxs.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» السيريال :
الخميس يناير 07, 2010 6:09 am من طرف EMinEM

» fv
الخميس يناير 07, 2010 6:08 am من طرف EMinEM

» لديك مشروع تحتاج ممول له او درسات الاقتصاديه اي مشروع
الجمعة نوفمبر 06, 2009 7:33 am من طرف EMinEM

» ܓ܏ܛܜܓ܏ܛܜ.•:*¨`*:•. كلمات ذات وقـع خـاآآاص.•:*¨`*:•.ܔܓ܏ܛܜܓ܏ܛ
الأربعاء أكتوبر 28, 2009 2:52 am من طرف (نائب المدير)

» أرقام ورموز أنت في حاجه لها بشركة موبايلي
الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:21 pm من طرف الماهر

» ليس هكذا ايها الرئيس..........
الجمعة أغسطس 21, 2009 10:45 am من طرف EMinEM

» رابح
الأربعاء مايو 27, 2009 4:50 am من طرف EMinEM

» افضل موقع للاغاني
الخميس أبريل 23, 2009 10:04 am من طرف EMinEM

» ترقبو لومينا 2010
الأربعاء أبريل 15, 2009 4:56 am من طرف EMinEM

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 أخبار الهلال ليوم الخميس 11/10/1429هـ من الصحـــف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EMinEM
صاحب موقع المسافر
avatar

ذكر عدد المساهمات : 242
نقاط : 784
تاريخ التسجيل : 31/08/2008
الموقع : http://al-mesafir.hooxs.com

مُساهمةموضوع: أخبار الهلال ليوم الخميس 11/10/1429هـ من الصحـــف   السبت أكتوبر 11, 2008 1:27 am

بمميزات مالية واستثمارية جديدة
رئيس الهلال يعلن اليوم استمرار عقد الاستثمار مع موبايلي

كتب - نبيل العبودي

يعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال اليوم استمرار العقد الحالي للراعي الرسمي والشريك الاستراتيجي للنادي شركة موبايلي حتى نهاية العقد المحددة، وذلك بعد موافقة الشركة على جميع الشروط التي وضعها الهلال ومن أهمها رفع قيمة العقد إلى (61) مليون ريال بالإضافة إلى مميزات مالية واستثمارية أخرى كثيرة سترفع قيمة ما ستضخه الشركة إلى خزينة النادي إلى أكبر من ذلك الرقم بكثير.

الجدير بالذكر أن سمو الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال والمسؤول عن ملف الاستثمار في النادي كان هو المفاوض الرسمي من قبل إدارة نادي الهلال مع شركة موبايلي واستطاع أن يحقق لناديه العديد من المكاسب المالية والاستثمارية مع الشريك الاستراتيجي من خلال نجاحه في المفاوضات والوصول إلى صيغة مشتركة تحفظ حقوق الهلال وتضمن استمرار العقد.

وكانت (الجزيرة) قد تميزت بنشر خبر استمرار العقد بين الطرفين وذلك في الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك الماضي.





بعد الجولة الرابعة لدوري المحترفين
نور يؤكد صدارة العميد.. والصويلح يقفز بالهلال للوصافة


واصل فريق الاتحاد صدارته لدوري المحترفين السعودي بعد نهاية جولته الرابعة التي أقيمت مساء أمس وشهدت ست مواجهات جاءت على النحو التالي:

في الرياض تعادل فريق الاتحاد والنصر بهدفين لكل منهما، وكسب فريق الشباب ضيفه الاتفاق بهدف دون مقابل. وفي تبوك عوض فريق الهلال خسارته السابقة بفوز مستحق على مضيفه الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف. وفي جدة تغلب فريق الأهلي على فريق نجران بهدفين دون مقابل. وفي أبها تعادل فريق أبها والوحدة بهدفين لكل منهما وفي الرس كسب فريق الحزم ضيفه فريق الرائد بهدف دون مقابل.

الهلال * الوطني

كتب - نبيل العبودي

استعاد الفريق الهلالي توازنه بعد تحقيقه لفوز كبير على فريق الوطني في المباراة التي جمعت الفريقين في تبوك بعد مباراة تفوق فيها الفريق الهلالي على معظم فتراتها وخاصة في الشوط الأول الذي شهد كماً من الفرص الهلالية المهدرة التي تناوب على اهدارها مهاجمو الهلال وإن كانت المباراة قد شهدت تغييرا في النهج الذي اتبعه المدرب الهلالي الروماني كوزمين الذي استبدل الطريقة التي اعتاد عليها من قبل وهي 4-5-1 إلى الطريقة 4-4-2 الأمر الذي ساهم في فك الرقابة على المهاجم الدولي ياسر القحطاني وساهمت في تسجيل الصويلح (لهدفين) من أصل الأهداف الثلاثة لفريقه في الوقت الذي سجل فيه الشلهوب الهدف الثالث من جزائية مستحقة وصريحة قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وكان اللاعب يحيى الكعبي قد سجل هدف الوطني الوحيد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى تسع نقاط من 4 مباريات ويبقى الوطني بدون نقاط من 4 نقاط.

** على الرغم من البداية الهادئة إلا أن البلوي كاد يفاجئ الهلاليين والدعيع بهدف مبكر بعد تسديدة ساقطة أمسك بها الدعيع على دفعتين. وسرعان ما بدأ الهلال يفرض سيطرته وتهديده لمرمى الوطني؛ فكانت السيطرة الهلالية واضحة، وإن لم تكن هناك خطورة واضحة على المرمى في الوقت الذي كان يميل فيه الوطني إلى التحفظ الدفاعي والاعتماد على الكرات المرتدة العكسية. واستمر التفوق الهلالي حتى مضى ثلث ساعة، وعندها أعلن الهلال تقدمه بالنتيجة.

الصويلح يسجل

مع مرور الدقيقة الـ20 ومن كرة هلالية تناقلها أكثر من لاعب تصل إلى الفريدي الذي لعبها إلى الصويلح بينية جميلة يضعها الصويلح أجمل على يسار المرقب هدفاً هلالياً أول واصل بعده الهلال ضغطه وسيطرته على اللعب وتهديده لمرمى الوطني بغية تعزيز تقدمه وإن مال الأداء إلى الهدوء نسبياً؛ فكانت هناك أكثر من محاولة إحداها من الشلهوب وأخرى من الفريدي، ولكن لم يكتب لها النجاح.

ووسط الهدوء الذي كان عليه الوطني كاد الحديدي يعدل النتيجة بكرة طويلة تقدم بها على الرغم من مضايقة الذياب له، لعبها عرضية على خط المرمى لم تجد المتابع لتضيع فرصة التعديل. رد الهلال عليها سريعاً بكرة إلى الفريدي الذي تقدم بالكرة وسددها من على خط الستة ارتدت من القائم إلى ياسر الذي لم يتمكن منها لترتد من جديد إلى الذياب الذي لعبها عرضية إلى ياسر برأسه مرت إلى جانب القائم.

ومن جديد يسدد ماجد حديدي كرة مباغتة أبعدها الدعيع إلى ركنية لتشهد الدقائق الأخيرة من هذا الشوط فورة من الجانبين سجل على أثرها الهلال هدفاً ألغاه المرداسي بإشارة من مساعده بحجة أنه تسلل وإن كان هذا التسلل مشكوكاً في صحته؛ ليعلن بعدها المرداسي نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.

** الشوط الثاني من المباراة بدأ بصورة أفضل عن سابقه من حيث الأداء والتحرك داخل المستطيل الأخضر وبخاصة من جانب الوطني الذي بدأ في مبادلة الهلال اللعب. فكانت أولى الكرات الخطرة مع مرور الدقيقة التاسعة من هذا الشوط من كرة تناقلها الهلاليون تصل لياسر الذي لعبها على خط الست ياردات للصويلح في مواجهة المرمى لم يتمكن منها لتضيع فرصة هلالية محققة. والتي معها استبدل صايب لاعبه الحلوي بكمارا على أمل تحسين صورة الفريق الهجومية.

مع مرور الدقيقة الـ18 من هذا الشوط تشهد المباراة إشهار البطاقة الصفراء الثانية لمحمد نامي لاعب الهلال الذي حصل عليها على الرغم من أنها تصادم عفوي بعد محاولته تفادي اللاعب فيصل السلمان إلا أن نامي دفع ثمن حصوله على البطاقة الصفراء الأولى في الشوط الأول التي حصل عليها بطريقة غير مبررة منه. هذا الطرد دفع كوزمين لاستبدال القحطاني ليحل بدلاً عنه خيرات لسد خانة نامي.

الصويلح يسجل الثاني

لم يمهل الصويلح لاعب الوطني مهلة لاستغلال النقص الهلالي بعد مرور الدقيقة الـ21 عندما استغل الصويلح كرة كانت أساسها مع الفريدي الذي لعبها إلى الشلهوب في مواجهة الحارس المرقب فسدد بقوة حاول الحارس التصدي لها إلا أنها سقطت على خط المرمى أمام الصويلح الذي لعبها مباشرة في المرمى هدفا هلاليا ثانيا. بعدها مباشرة استبدل كوزمين الصويلح بالعنبر. ورغم هذا التبديل إلا أن اللعب مال إلى الهدوء نسبيا فغابت الخطورة خلال الدقائق التالية وإن كاد العنبر أن يسجل الهدف الثالث عندما أخطأ المدافع في تمرير الكرة ليخطفها الفريدي ويمررها للعنبر الذي سدد بقوة اصطدمت بالقائم وارتدت لم تجد المتابع لها. ليرمي بآخر الأوراق بدخول المؤشر بديلا للفريدي في محاولة من كوزمين المدرب الهلالي لرفع مؤشر الأهداف لفريقه في الربع الساعة الأخيرة من المباراة. إلا أن الحال جاء على عكس ما كان يريده عندما فاجأ الظهير الأيسر للوطني يحيى الكعبي الهلاليين بتقليص النتيجة عندما سجل هدف الوطني من كرة خطفها من الدوسري وسددها على يسار الدعيع هدفا يعتبر الهدف الأول للوطني في المرمى الهلالي تاريخيا على مدى مواجهات الفريقين. وبرغم هذا الهدف إلا أن الكعبي عاد ليرتكب خطأ فادحا بارتكابه لضربة جزاء مزدوجة عندما تعمد لمس الكرة بيده أمام مرأى من الحكم المساعد نواف العتيبي إلا أن مؤشر خطف الكرة ويتعرض لإعاقة صريحة من الكعبي نفسه، لم يتوان المرداسي هذه المرة في احتسابها جزائية تقدم لها الشلهوب ووضعها على يسار المرقب هدفا ثالثا للهلال، كان هذا الهدف هو آخر الأحداث لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

من المباراة

- قاد المباراة تحكيميا ممدوح المرداسي وظهر بمستوى جيد إلا ن الحكم المساعد الثاني نواف العتيبي لم يكن في جو المباراة على الإطلاق عندما أشار للمرداسي بمنح نامي بطاقة صفراء ثانية رغم أن الاصطدام عفوي وكذلك لتغاضيه عن الإشارة بجزائية هلالية رغم أن الكعبي تعمد لمس الكرة بيده قبل أن يعرق المؤشر وقد منح المرداسي البطاقة الصفراء لعزيز ونامي ثم طرده من الهلال والحلوي ويحيى الكعبي وإبراهيم كعبي من الوطني.

- كوزمين عمد إلى إجراء بعض التبديلات في التشكيل فتحسن الأداء الهلالي نسبيا عن مباراة نجران.

- الوطني لا يزال خاليا من النقاط بعد الجولة الرابعة.

- نامي وقع حصوله على بطاقة صفراء لم يكن لها مبررها في الشوط الأول بطرد متسرع من مساعد الحكم.




بعد أن أطلع إدارة منتخب بلاده على التقرير الطبي
ويلهامسون يعود للرياض ويشارك أمام الأهلي


كتب - عبدالله المالكي

وصل إلى الرياض عصر أمس المحترف السويدي ويلهامسون بعد أن أطلع إدارة المنتخب السويدي على التقرير الطبي الذي يحمله من قبل طبيب الفريق الكروي بنادي الهلال الدكتور علي يقدح، وأكد مدرب منتخب السويدي عدم قدرة اللاعب على المشاركة مع المنتخب السويدي يوم السبت القادم أمام المنتخب البرتغالي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقد فضل ويلهامسون العودة إلى الرياض وإكمال علاجه الطبيعي بعد الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي في تدريبات المنتخب السويدي. وسيواصل ويلهامسون برنامجه اللياقي الذي وضعه أخصائي العلاج الطبيعي للعودة مع الفريق، وسيدخل حسابات المدرب كوزمين للمشاركة مع الفريق يوم الأحد القادم أمام الأهلي في الرياض.




كأس الاتحاد للشباب والناشئين يعاود نشاطه اليوم بـ10 مباريات


تستأنف عصر اليوم الخميس منافسات مسابقتي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين بعد توقف إجباري تزامن مع العشر الأواخر لشهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر.

وستقام 10 مباريات دفعة واحدة تمثل المرحلة الأولى من الجولة الرابعة للمسابقتين وهي الجولة الافتتاحية للدور الثاني.

درجة الشباب

- النصر \ الشباب في ملعب نادي النصر الساعه 3:30

- الباطن \ الهلال في ملعب الباطن الساعة 3:30

- الطائي \ الاتحاد في ملاعب الطائي الساعة 3:50

- الوحدة \ الأهلي في مكة المكرمة الساعة 4:00

- نجران \ الاتفاق بنجران الساعة 3:40

- حطين \ الفتح بجازان الساعة 3:45

درجة الناشئين

- الهلال \ الطائي بالرياض الساعة 3:30

- الاتحاد \ الوحدة بجدة الساعة 4:00

- الأهلي \ الأنصار بجدة الساعة 4:00

- الاتفاق \ الفتح بالدمام الساعة 3:20

هذا وستستكمل الجولة غداً الجمعة بمباراتين تجمع إحداهما النصر والشباب في ملعب الأول فيما تجمع الثانية حطين والأخدود في جازان.

C:\Documents and Settings\Administrator\Desktop\get-8-2008-67ivs316lx5.jpg

_________________
للمساعده:

azozy-_-2009@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-mesafir.hooxs.com
 
أخبار الهلال ليوم الخميس 11/10/1429هـ من الصحـــف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» {{{?}}} سلسلة برنامج الحوار الصريح بعد التراويح فى شهر رمضان 1429 هـ {{{?}}}

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسافر :: قسم الــريـــاضـــــه-
انتقل الى: