منتديات المسافر
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


منتديات المسافر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتديات المسافر سيتم طرح مسابقه بجوائر قيمه ستكون المسابقه // al-mesafir.hooxs.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» السيريال :
الخميس يناير 07, 2010 6:09 am من طرف EMinEM

» fv
الخميس يناير 07, 2010 6:08 am من طرف EMinEM

» لديك مشروع تحتاج ممول له او درسات الاقتصاديه اي مشروع
الجمعة نوفمبر 06, 2009 7:33 am من طرف EMinEM

» ܓ܏ܛܜܓ܏ܛܜ.•:*¨`*:•. كلمات ذات وقـع خـاآآاص.•:*¨`*:•.ܔܓ܏ܛܜܓ܏ܛ
الأربعاء أكتوبر 28, 2009 2:52 am من طرف (نائب المدير)

» أرقام ورموز أنت في حاجه لها بشركة موبايلي
الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:21 pm من طرف الماهر

» ليس هكذا ايها الرئيس..........
الجمعة أغسطس 21, 2009 10:45 am من طرف EMinEM

» رابح
الأربعاء مايو 27, 2009 4:50 am من طرف EMinEM

» افضل موقع للاغاني
الخميس أبريل 23, 2009 10:04 am من طرف EMinEM

» ترقبو لومينا 2010
الأربعاء أبريل 15, 2009 4:56 am من طرف EMinEM

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 الاتفاق يضع أقدامه على عتبة التأهل بهزيمة الوكرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EMinEM
صاحب موقع المسافر
avatar

ذكر عدد المساهمات : 242
نقاط : 784
تاريخ التسجيل : 31/08/2008
الموقع : http://al-mesafir.hooxs.com

مُساهمةموضوع: الاتفاق يضع أقدامه على عتبة التأهل بهزيمة الوكرة   الأربعاء أبريل 08, 2009 3:09 pm

[size=24] نجح الاتفاق في تخطي الوكرة القطري بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة رافعا رصيده الى ست نقاط وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم الاتفاق بهدف تاغود 17وادرك علي مجبل التعادل للوكرة في د 75من الشوط الثاني فيما اضاف البدل الاتفاق ماجد عبدالواحد هدف الفوز د
86.بدأ الشوط سريعا ودون تحفظ في الاوراق وطلريقة الاداء حيث كشف كل من المدربين توني في الاتفاق وهولمان في الوكرة عن بحثهم في هز الشباك وهذا الفكر الهجومي اعطى اللقاء الحيوية والاثارة منذ البداية وكانت الدقائق الاولى سجالا بين لاعبي الفريقين لرغبة الطرفين في تسجيل هدف مبكر وهو ما اعطى المواجهة طابعا هجوميا والغى عملية جس النبض التي يعتمد عليها عادة كل فريق في مثل هذه المواجهات. هولمان منح للاعبيه الحرية الكاملة في التقدم عن طريق الاطراف معتمدا على سرعة ومهارة علي بوصابون وعلي قاسم في الضغط على رباعي خط الدفاع الاتفاقي والتأثير على لياقته من خلال السرعة ولكن تماسك وسط الاتفاق ونزوله الى الخلف لمساندة الدفاع ساعده على الحد من طريقة الوكراويين.. وأدى تحرك تاغو وصلاح الدين عقال دورا في ترجيح كفة الاتفاق والغاء خطورة مهاجمي الوكرة رغم المحاولات التي قام بها عادل رمزي من الجهة اليمنى الا ان حضور لاعبي وسط الاتفاق الذهني وتوزيع الجهود فيما بينهم حرم الوكرة من تحقيق ماكان يبحث عنه من بداية اللقاء حتى بدأ الاتفاق يسيطر على وسط الملعب وتشكيل خطورة فعالة على مرمى الوكرة. وكانت اول هجمة حقيقية شكلت خطورة بالمباراة تلك التي قادها علي بوصابون في د 13عندما استخدم مهاراته وتخطى اكثر من لاعب اتفاقي وهيأها على الطرف الايسر للمتمركز علي قاسم الذي سددها قوية انقذتها يقظة فيصل الخالدي الذي امسكها على دفعتين.. وياتي الرد سريعا من جانب الاتفاق عن طريق المتألق راشد الرهيب الذي تقدم وعكس كرة عرضية على رأس تاغو الذي حولها برأسه داخل شباك الوكرة كهدف اتفاقي د 17بعدها تحول اللعب والسيطرة للاتفاق وكاد تاغو يضيف الهدف الثاني من عرضية صلاح عقال الا ان تدخل الحارس كان لها بالمرصاد والغى خطورتها قبل ان تصل لرأس تاغو.. وحاول الوكرة ادراك التعادل لكن محاولاته باءت بالفشل لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتفاق بهدف. وفي الشوط الثاني حاول الوكرة تعديل النتيجة الا ان محاولاته اصطدمت بقوة وسط الاتفاق الذي واصل سيطرته على منطقة المناورة ولاحت اول فرصة اتفاقية لتعزيز الهدف الاول امام صالح بشير لكن حارس الوكرة محمد عبدالله انقذها.. واعقبها بشير برأسية اعتلت العارضة ويستمر مسلسل الفرص الضائعة للاتفاق بمواجهة عقال للمرمى المكشوف وسددها طائشة.

ويدفع هولمان باللاعب علي مجبل بدلا من ابراهيم سالمين وينجح في عزل مهاجم الاتفاق البرنس تاغو ويحصل على اول فرصة حقيقية د 65برأسية من ميرغني الزين تألق فيص السويد وحولها الى ركنية. ويزيد وضع الوكرة حرجا بتعرض مهاجمه المغربي علي بوصابون الذي تعرض للاصابة في عضلة الخذ الخلفية تم على اثرها استبداله باللاعب عبدالله علي ولم يؤثر هذا التغيير على الوكرة بل تحسن اداؤه ونجح في ادراك التعادل بعد ان استغل علي مجبل خطأ المدافع جمعان الجمعان في عدم ابعاد الكرة ليخطفها ويتقدم بها ويضعها بشكل جميل داخل شباك الاتفاق د 75ويواصل بعدها ضغطه على مرمى الاتفاق وكاد يضيف هدفا ثاني الا ان فيص السويدي انقذ الموقف. وامام هذا الضغط الوكراوي يستدعي توني ماجد عبدالواحد ليحل بديلا عن الغائب صالح بشير الذي كان اقل اللاعبين عطاء في المباراة. واعقيه بتغيير اخر بالدفع بسعد العبود وسحب صلاح عقال من اجل تحسين اوضاع الفريق الذي بدأ يتراجع وبالفعل كان هذا التغيير ناجحا حيث استطاع ماجد عبدالواحد من ترجيح كفة الاتفاق باضافة الهدف الثاني مستفيدا من ارتداد تسديدة تاغو من يد الحارس وتسديدها قوية داخل الشباك على يمين الحارس محمد عبدالله لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد رافعا رصيده الى ست نقاط واربعة اهداف وفي مرماه هدف واحد.


الجزيرة * النجمة

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريق الجزيرة بالنجمة البحريني لم يجد مستضيف المجموعة أي صعوبة في تجاوز النجمة وتغلب عليه بثلاثة اهداف دون مقابل عن طريق احمد جمعة في الشوط الاول واضاف توني الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني من ضربة جزاء وهي الاولى في المجموعة الاولى من الاربع مواجهات التي اقيمت حتى الآن وفي الثانية الاخيرة اضاف الهدف الثالث.

وبهذا الفوز يضيف الجزيرة الى رصيده ثلاث نقاط ليرتفع الى ست نقاط متساويا مع الاتفاق في الاهداف والنقاط حيث يمتلك كل منهما اربعة اهداف وعليه هدف واحد.[/size]

_________________
للمساعده:

azozy-_-2009@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-mesafir.hooxs.com
 
الاتفاق يضع أقدامه على عتبة التأهل بهزيمة الوكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسافر :: قسم الــريـــاضـــــه-
انتقل الى: