منتديات المسافر
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


منتديات المسافر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتديات المسافر سيتم طرح مسابقه بجوائر قيمه ستكون المسابقه // al-mesafir.hooxs.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» السيريال :
الخميس يناير 07, 2010 6:09 am من طرف EMinEM

» fv
الخميس يناير 07, 2010 6:08 am من طرف EMinEM

» لديك مشروع تحتاج ممول له او درسات الاقتصاديه اي مشروع
الجمعة نوفمبر 06, 2009 7:33 am من طرف EMinEM

» ܓ܏ܛܜܓ܏ܛܜ.•:*¨`*:•. كلمات ذات وقـع خـاآآاص.•:*¨`*:•.ܔܓ܏ܛܜܓ܏ܛ
الأربعاء أكتوبر 28, 2009 2:52 am من طرف (نائب المدير)

» أرقام ورموز أنت في حاجه لها بشركة موبايلي
الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:21 pm من طرف الماهر

» ليس هكذا ايها الرئيس..........
الجمعة أغسطس 21, 2009 10:45 am من طرف EMinEM

» رابح
الأربعاء مايو 27, 2009 4:50 am من طرف EMinEM

» افضل موقع للاغاني
الخميس أبريل 23, 2009 10:04 am من طرف EMinEM

» ترقبو لومينا 2010
الأربعاء أبريل 15, 2009 4:56 am من طرف EMinEM

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 مقاطع أغنية مسلسل الفطين بصوت المبدع ماجد المهندس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(نائب المدير)
صاحب موقع المسافر
avatar

ذكر عدد المساهمات : 204
نقاط : 337
تاريخ التسجيل : 12/09/2008
العمر : 26
الموقع : عين البحرين

مُساهمةموضوع: مقاطع أغنية مسلسل الفطين بصوت المبدع ماجد المهندس   الخميس أكتوبر 09, 2008 10:11 am

مقاطع أغنية مسلسل الفطين بصوت المبدع ماجد المهندس



صباح/مساء
الورد


مقاطع أغنية مسلسل الفطين الذي يعرض على قناة الرآي



بصراحه المسلسل عاجبني (خاصه اغنيته بصوت ماجد )

بطولة : داوود حسين


الفنان مـاجد المهـنـدس

,,






الكلمات /

المقطع الأول

العمر يومين مامنهم مفر عيش فيهم راضي سلم> للقدر<

حتى لوتركض ركض الوحوش مالك إلى قسمتكـ ..

بلمختصر . بلمحبه وحدها تحلى الحياة مثل مايحلي البساتين الزهر.

من شرار الشر يبدا والمثل قال أعمل خير ورمي في البحر !

الظلم ظلمات لا تظلم ولو يظلمونك هلبشر غظ النظر

بنهاية مايصح الى الصحيح والقمر وسط السماء يبقاء قمر

خلك فــــطـــيـــن!!


http://dc83.4shared.com/download/62117232/ad46bef6/Majed_Al_MohandesALf6en_2.mp3?tsid=20081002-075816-28208c98

المقطع الثاني



أنتبه يا أبن آدم وخللك فطـــين الحذر واجب من خداع السنين

من يخاف الله مايخوف أحد تطمئن ان كان لو تبقى أمين

الطمع ضر مانفع ولي قنع فيه نصيب له واجر الصابرين

القناعه كنز ما يفنى أبد قسمتك بتجيك رغم الحاسدين

خلك فطين خلك فطين خلك فطييين !!

http://dc83.4shared.com/download/62117232/ad46bef6/Majed_Al_MohandesALf6en_2.mp3?tsid=20081002-081838-e30d2f59
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقاطع أغنية مسلسل الفطين بصوت المبدع ماجد المهندس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسافر :: قسم برامج + العاب الجوال-
انتقل الى: